سوني تعلن عن توقف انتاج جهاز بلايستيشن 4 في البرازيل

calendar_today 29 أغسطس، 2019/ favorite_border
/ remove_red_eye 132
يمكنك تقييم المقال بالضغط علي علامة الاعجاب :

صار من الواضخ ان جهاز بلايستيشن 4 قد بدأ في اولى مراحل رحيله تمهيدا لجهاز بلايستيشن5 , فقبل بضعة ايام استقبلت دولة البرازيل خبرا مفرحا من شركة سوني تقول فيه ان سعر الجهاز سينخفض وبعدها سوني تعلن عن توقف انتاج جهاز بلايستيشن 4 في البرازيل.

سوني تعلن عن توقف انتاج جهاز بلايستيشن 4 في البرازيل

قامت سوني في الفترة الاخيرة بتخفيض سعر جهاز بلايستيشن 4 داخل البرازيل بمقدار 50$ ليصبح السعر 550$ !!.

لقد أكد meups4 أنه و خلال الفترة الماضية تم رصد إنخفاض كبير في عدد الأجهزة المرسلة من طرف شركة سوني للمستخدمين في البرازيل

حتى أنه أصبح من النادر الحصول على الجهاز إطلاقا وهو ما تم التطرق له من طرف هؤلاء من خلال مقال على موقفهم قبل أن يتم مراسلة الشركة حول هذا الأمر وكان تساؤلهم مطروح عن إمكانية توقف إنتاج جهاز بلايستيشن 4 ؟

ردت سوني بشكل مباشر عندما أكدت أن الجهاز متواصل عبر العالم إلا أنه في البرازيل نعم فقد تم إيقاف إرسال الأجهزة إلي هناك دون تقديم توضيحات.

لكن حسب الآراء القادمة من البلد فالحكومة هناك نفرض رسوم إضافية على المنتجات القادمة من الدول مثل الصين حيث توجد أكبر المصانع التي يتم فيها تجميع و تركيب قطع الجهاز.

و بالتالي تكون الشركة ملزمة بتوفير الجهاز بسعر جد مرتفع لسد نفقات الشحن وكذلك الرسوم على الجمارك وهو ما جعل سعر هذا الأخير يصبح في أول فترة في حدود 600 دولار قبل أن يتم تخفيضه إلى 550 دولار.

لكن رغم ذلك ما يزال مرتفع ما يجعل عدد من المستخدمين لا يستطيعون شرائه بحكم أن الدخل الفردي السنوي للمواطنين هناك جد ضعيف وهو ما جعل الشركة تقرر إيقاف إنتاج الأجهزة الموجهة إلى السوق المحلية في البرازيل .

في نهاية المقال (سوني تعلن عن توقف انتاج جهاز بلايستيشن 4 في البرازيل) رجاء التقييم بالضغط علي اعجبني.

يمكنك تقييم المقال بالضغط علي علامة الاعجاب :

التعليقات

adblock اعادة تحميل الصفحة