تحديث عبادة الأصنام وردت فعل شركة ببجي و استهجان المسلمين للتحديث ومقاطعة اللعبة

calendar_today 6 يونيو، 2020/ favorite_border
0
/ remove_red_eye 456
يمكنك تقييم المقال بالضغط علي علامة الاعجاب :
0


“تحديث عبادة الأصنام وردت فعل شركة ببجي و استهجان المسلمين للتحديث ومقاطعة اللعبة”لعبة ببجي التي نالت شهرة واسعة حول العالم وخاصة عند العرب، وكانت اللعبة المفضلة عند جميع لاعبي ببجي.  لقد نالت العديد من الجهوم بسبب آخر إصدار لها، حيث قامت في آخر تحديث لها بوضع أصنام ويجب على لاعب ببجي عبادتها والسجود لها والتوسل إليها.

ما هو تحديث الأصنام في لعبة ببجي موبايل

عباده الأصنام في لعبة ببجي موبايل بالفيديو

ردت فعل لاعبي ببجي موبايل  عن تحديث مود عباده الاصنام

  • هذه الأشياء تؤدي إلى الشرك بالله، وأيضاً من سلبيات الإصدار الأخير عندما يقوم اللاعب بالترحيب على لاعب آخر لابد من السجود له من خلال الضغط على الشخصية.
  • وهذه كانت الأخطاء الكبرى التي وقعت فيها لعبة ببجي من خلال الإصدار الأخير، حيث بعد مرور فترة من الوقت لاحظ لاعبين ببجي ذلك، وقاموا بالهجوم على هذه اللعبة والمطالبة بمقاطعة لعبة ببجي لأنها سوف تؤدي إلى الشرك بالله .

ما هي ردود الأفعال التي اتخذها لاعبي ببجي موبايل بعد تحديث عباده الأصنام

  • حيث قام العديد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة تظهر فيها إحدى الفتاوي التي تحرم لعبة ببجي وخاصة بعد آخر إصدار لها وأنها تعد كفر صريح.
  • وقام أيضاً روادمواقع التواصل الاجتماعي بتداول بعض الفيديوهات التي تظهر فيها عبادة الأصنام خلال لعب لعبة ببجي .

مطالب لاعبي ببجي موبايل بعد تحديث مود عباده الأصنام

  • والآن بعد المعارضة الشديدة على لعبة ببجي ومطالبة لاعبين ببجي بحذف اللعبة
  •  قامت شركة ببجي بإطلاق تصريح لها، حيث ورد في هذا التصريح اعتذاررسمي من شركة ببجي على ما قامت به في آخر إصدار لها وأنها سوف تعمل على إزالة كل ما يزعج لاعبين ببجي”

 تصريح شركة ببجي بعد استهجان ونقد المسلمين على ما يحدث في تحديث مود الأصنام

“نود أن نعبر عن أسفنا الشديد حيال تسبب الخصائص الجديدة في اللعبة بالاستياء لدى بعض اللاعبين. نحن نقدر ونحترم قيم وتقاليد وممارسات لاعبينا ونشعر بالأسف لتسببنا بأي ضرر أو استياء، لذلك باشرنا باتخاذ الإجراءات اللازمة وأزلنا الخاصية المزعجة ونعمل على إزالة المحتوى البصري المتعلق بها  يقدر فريق لعبة ببجي موبايل ويحترم جميع الأديان والثقافات ويبتذل أقصى ما بوسعة لتوفير بيئة لعب آمنة وشاملة للجميع. وسنستمر بالاستمتاع إلى آراء لاعبينا وتحسين لعبتنا وخطواتفحص الخصائص والمزايا الجديدة قبل إطلاقها لنضمن أن اللعبة تناسب كافة الأديان والثقافات وممارسات اللاعبين ونود أن نشكر لاعبينا على لفت انتباهنا لهذه المشكلة ومساعدتنا في تحسين تجربة اللعبة للجميع ”

هكذا متابعينا الكرام قد انتهيت من الحديث عن موضوع آخر إصدار للعبة ببجي موبايل الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، واستهجان المسلمين على ما جاء في آخر إصدار للعبة ببجي، ورد شركة ببجي بعد ما أرسل إليها من نقد حول الإصدار الأخير ” وقد قدمت الشركة اعتذاراً لكل لاعبين ببجي على ما تسبب لهم من أضرار بسبب هذا الإصدار وأنها سوف تعمل على إزالة المحتوى الضار وسوف تقوم بتحسين اللعبة وتأتي بمزايا جديدة تناسب كافة الأديان، أرجو أن أكون قد وفقت في كتابة مقالي وأن ينال إعجابكم

0
يمكنك تقييم المقال بالضغط علي علامة الاعجاب :
0

التعليقات